5 Simple Techniques For التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



الكونسورتيوم الدولي للمساواة بين الجنسين في الحرم الجامعي

"الإقتصاد الوطني" تنظم ورشة مع شركاء محليين ودوليين للنساء الرياديات صاحبات المشاريع المميزة

كُن حذراً، فيمكن لوسائل التواصل الاجتماعي أن تدمَّر يوماً مثمراً، والطريقة الجيدة للقيام بذلك هي تخصيصُ وقتٍ كلَّ يوم للاطلاع على المجموعات التي أنت عضوٌ فيها، والإجابة عن سؤالٍ ما، أو طرح سؤالٍ بنفسك.

بعض المنظمات  أو المجموعات المتخصصة ترعى أحداثا وفعاليات للتشبيك بين رواد الأعمال في العالم سنويًا، ويتم التحضير لهذه الفعاليات جنبًا إلى جنب مع أحداث أخرى أكبر مثل انعقاد مؤتمر (منتدى دافوس الاقتصادي)

*جميع متدربات أصالة نساء وهذا ييسر تدريب النساء في الميدان، لكن هذا لا يعني أن التدريبات تقتصر على النساء فقط، بل قامت أصالة بتدريب العديد من الرجال أيضاً ضمن خدمات بناء القدرات خصوصاً في تدريبات النوع الاجتماعي.

إذا تصرَّفت المرأة بحزم، فإنَّها تُصنَّف على أنَّها شخص يصعب العمل معه، في حين لو تصرَّف الرجل بحزم، فإنَّه يوصف على أنَّه شخص يتمتع بصفات قوية وإيجابية.

نجحت أنوار في الحصول على دعم لمشروعها من مؤسسة أكشن إيد-فلسطين من خلال مشروع "الإبتكار المجتمعي" الممول من الوكالة الإيطالية للتنمية والتعاون من خلال أكشن إيد إيطاليا.

بالفيديو: أول ظهور لناصيف زيتون وزوجته دانيلا رحمة في شهر العسل

*إن سمعة أصالة، التي بنيت على سنوات من الخدمات ذات الصلة عالية الجودة والمفعلة، تضمن إمكانية الوصول إلى المجتمع والثقة به

مستقبل العلاقات الأردنية الفلسطينية/ بقلم: جواد العناني

عادةً ما تَرِدُ كلمة "الراعي" ضمن انقر على الرابط سياق الحديث عن مشاريع الشركة بمعنى الكفيل المالي لمشروع أو قضيَّة ما، ولكنَّ ما نقصده هو قيام الراعي برعاية احتياجات الموظفين ضمن أعمالهم، فرعاةُ الموظفين هم أشخاص في المنظمة يشغلون منصباً رفيعاً في الشركة، قد يكون نائب الرئيس أو الرئيس أو المدير؛ إذ يُكرِّس هذا الشخص وقته للعمل في التطوير المهني لموظف آخر.

ActionAid has groups of men and women Doing the job world wide. You can visit any of our Web sites to see what we are executing and how one can get entangled.

-ضمان استمرارية دعم المرأة من خلال التوجيه لتحسين فرص الحصول على المعلومات وتبادل الخبرات.

حيث نعمل على ربط العمل الذي نقوم به مع المجتمع المحلي لتسخير جهود حركات النضال العالمية التي تعمل لتحقيق العيش في عالم عادل ومنصف ومستدام. واستنادا لمبادئ حقوق المرأة ونهج ومبادئ حقوق الانسان تسعى أكشن ايد الى اعادة توزيع القوى بشكل منصف عن طريق التمكين والتضامن وحملات التوعية وتوليد البدائل لضمان ان يتمتع كل شخص بحياة ملؤها الكرامة والحرية وخالية من اي شكل من اشكال القمع.

Report this wiki page